الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"ملكيش ورق عندي".. ولية أمر تشكو تعنت مديرة مدرسة بالشرابية

كشكول

استغاثت والدة التلميذ كريم محمود تلميذ بمرحلة رياض الأطفال "KG2" مما حدث معها من مديرة مدرسة الظاهر الرسمية للغات بإدارة الشرابية التعليمية، حيث أكدت أنه تم قبول طلب التحويل الخاص بابنها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالتحويلات، مؤكدة أنها ذهبت للمدرسة لإستكمال إجراءات التحويل كما أنها قامت بدفع  الـ 100 جنيه مصروفات التحويل من خلال ماكينة فورى.

وأكدت ولي الأمر أنها قامت تبرع للمدرسة بناء على طلب مديرة المدرسه، نجلاء أحمد الشريف، متابعة: قبل الدراسة بيومين ذهبت إلى عشان المدرسه يوم الخميس الموافق 15/10/2020 علشان أخذ الورق وطلب التحويل لكي أسلمه في الإدارة بعد ما تم إبلاغي من قبل مديرة المدرسة بأن ابنى من المقبولين وهو رقم 3 فى التنسيق التالت، لكني فوجئت بإبلاغي من قبل المديرة  بأن ابنى متقبلش إزاي متقبلش وهما ثلاثة الموجودين اللى موجودين فى التحويلات التنسيق التانى، فكان رد المديرة الإدارة أخذت خمسة وابنك وبنت تانيه متقبلوش علشان سنهم أصغر بيوم، مؤكدة مع العلم مكنش فيه فى كشف التحويلات غير ثلاثة، فكيف أصبح ابنى رقم 7 بعد ما كان رقم 3؟.

 وأوضحت ولي أمر التلميذ كريم، أنها طلبت من مديرة المدرسة أوراق ابنها لكي تذهب به إلى الإدارة، فكان رد المديرة  ملكيش ورق عندى، وعندما واجهتها بأنها أخذت الورق وقامت بوضعه في درج المكتب، كان رد المديرة: "ملكيش ورق عندي وروحي اشتكيني"، موضحة أنه بعد محاولات كثيرة من رفض المديرة دخلت في حالة بكاء شديد من إحساسها أن حق ابنها بيضع، مما جعل المديرة تقوم بإعطائها الأوراق ولكن قامت بتقطيع الأوراق التي  عليها الموافقة بطلب التحويل، وأعطتني باقي الأوراق.

واستكملت ولية الأمر: الورق دلوقتي مبقاش له تلاتين لازمه، وتابعت ذهبت إلى الادارة فوجدت أن ابني رقم 7 في التحويلات، وطلبوا مني في الإدارة أن أحضر تأشيرة الوزير لكي يتم قبول تحويل ابني فوق الكثافة، مؤكدة وعندما رجعت مرة أخرى يوم الأحد لمدير الادارة ووكيل الإدارة التعليمية بالشرابية وجدت ابنى انتقل من 7 إلى رقم 16 ازاى ابنى بقا رقم 16 معرفش.

واختتمت استغاثتها قائلة: أنه بعد إطلاع مدير الإدارة بتفاصيل المشكلة كان رده أنه سوف يحاسب مديرة المدرسة على التبرع  فقط، متسائلة "مين هيتحاسب على الورق اللي اتقطع؟ أنا عايزة حق ابني في التحويل اللي تم قبوله".