الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم كفر الشيخ عن الطفل المشتبه إصابته بكورونا: «شائعات مغرضة»

ارشيفية
ارشيفية

تفقد الدكتور أحمد وعيوع، مدير الإدارة التعليمية بفوه بمحافظة كفر الشيخ، مدرسة الشهيد أبوالعينين سمية (العمرى) سابقا، وذلك للاطمئنان على الإجراءات الاحترازية، والاطمئنان على حالة المدرسة بعدما أشيع أمس من بعض صفحات التواصل الاجتماعي من ظهور حالات كورونا، وكذلك المرور على مجموعات التقوية ومتابعة أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير والتباعد بين التلاميذ.

رافقه محمد عبد المالك عبد الخالق، مدير المتابعة، علي جمعة، عضو المتابعة، أشرف عرفة، مدير المدرسة، إبراهيم ضيف، مشرف المجموعات ومسئول الأزمات، منال عبد الحليم وكيلة المدرسة، عزة يوسف وكيلة المدرسة.

وأضافت الإدارة التعليمية، في بيان، أنه قد تبين انه لا صحة لما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من ظهور حالات كورونا، وأن المعلمين الذين ذكر أنهم مصابون بحالة جيدة ومتواجدين داخل العمل ويقومون بأعمالهم، وأن الطفل الذي أشيع أنه مصاب بحالة جيدة، ويلعب في الشارع، وما هي إلا شائعات مغرضة هدفها إثارة البلبلة والفتنة بين أولياء الأمور.

فيما أكدت المدرسة في بيان لها أن لجنة انتقلت لمكان إقامة التلميذ والذي قامت بتصويره أثناء العب.

وتابعت المدرسة، هذا هو التلميذ الذي ادعى عليه المغرضون من إثارة الفتنة داخل مدرستنا ومصرنا الحبيبه أنه مريض بكورونا حفظه الله، يلعب اليوم بالشارع بعد الكشف عليه أمس واتضح أنه مصاب بالتهاب باللوزتين وتم عمل أشعة له بالأمس.