الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رفع حالة الطوارئ بالمستشفى الجامعى ببنى سويف لمواجهة تقلبات الطقس

كشكول

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف رفع حالة الطوارئ والتأهب القصوى بالمستشفى الجامعي إبتداء من اليوم ، نظرًا لسوء الأحوال الجوية . 

وأشار رئيس الجامعة أن خطة الطوارئ تشمل رفع درجة الاستعداد بقسم الطوارئ ، والرعاية المركزة، وغرف العمليات ، إضافة إلى تدعيم المستشفى بالأدوية والمستلزمات والتجهيزات اللازمة، وتواجد كل التخصصات الطبية ، وفريق التمريض على مدار اليوم، ومنع الإجازات بالمستشفى الجامعي .


ووجه الدكتور منصور حسن بقبول وإستقبال كل الحالات المرضية من محافظة بني سويف، والمحافظات المحيطة بها سواء للعلاج السريري، أو لإجراء كافة العمليات الجراحية، أو حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة.

من ناحية  أخري ألتقى رئيس الجامعة بأعضاء هيئة التدريس بكلية السياسة والاقتصاد بحضور عميد الكلية ووكلائها، وأكد رئيس الجامعة ان الهدف من اللقاء هو مناقشة القضايا وطرح المشكلات التى تواجة أعضاء هيئة التدريس بالكلية وإيجاد الحلول لها ومعالجتها والعمل على توفير أجواء أفضل لأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأشار الدكتور منصور ان ادارة الجامعة على أتم الاستعداد لسماع الشكاوى والمقترحات المقدمة من أعضاء هيئة التدريس ليتم دراستها وإعتبارها من أولويات إدارة الجامعة مضيفا ان الجامعة تسعى دائما لتطوير منظومة التعليم.