الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط موقع المذاكرة الرقمية

كشكول

يبحث عددا كبير من أولياء الأمور والطلاب عن رابط موقع المذاكرة الرقمية حيث أنه تصدرت محركات البحث "جوجل"، وذلك مع إعلان وزارة التعليم الاعتماد عليها كوسيلة لأداء المشروعات البحثية كبديل عن امتحانات نهاية العام.
ورشحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المكتبة الرقمية للطلاب من الصف الثالث الإبتدائى حتى الثالث الإعدادي، كمصدر موثوق فيه للمعلومات التي يمكن الاستعانة بها في عمل المشروع البحثية التى تعد شرط أساسي للانتقال للصف الأعلى وبديل للامتحانات التقليدية.
وأنشئت وزارة التربية والتعليم المكتبة الرقمية خلال الفترة الأخيرة لتقديم كافة وسائل المساعدة في جمع المعلومات، ولاقت المكتبة خلال فترة قصيرة إعجاب الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

رابط موقع المذاكرة الرقمية

وينشر لكم موقع كشكول التعليمي رابط موقع المذاكرة الرقمية للتيسير على أولياء الأمور والطلاب وهو كالتالي:  https://study.ekb.eg/

"خطوات الدخول على المكتبة الرقمية"

ويمكن لطلاب الصفوف من الثالث الإبتدائى حتى الثالث الإعدادى تسجيل الدخول على المنصة الرقمية من خلال الرابط التالي : (https://study.ekb.eg.

ويستطيع الطلاب الدخول على المكتبة الإلكترونية من الموبايل أو الكمبيوتر أو التابلت، واللاب توب".

وعلى الرغم من أن المنصة الرقمية جزء من بنك المعرفة المصري إلا أن الطالب لا يحتاج لعمل حساب على منصة ذاكر الرقمية أو إلى إدخال كلمة سر للاطلاع على المحتوى الرقمي لإعداد المشروع البحثي.

وتضم المكتبة الرقمية محتوى رقمى للطلاب بدءا من  رياض الأطفال حتى الثانوى، ويمكن للطلاب الدخول علي منصة ذاكر علي مدار اليوم في أى وقت .