الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الملك سلمان تعلن قبول طلاب جدد بفرع رأس سدر وشرم الشيخ

كشكول

أعلنت جامعة الملك سلمان الدولية الأهلية بمحافظة جنوب سيناء برئاسة الدكتور اشرف سعد حسين، رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء فتح باب القبول للطلاب، بمقر الجامعة برأس سدر و شرم الشيخ.

وأشارت الجامعة فى بيان لها اليوم الأربعاء، إلى أن  قبول الطلبات من يوم الأحد ٢٥ أكتوبر حتي الثلاثاء ٢٧ أكتوبر وذلك بشؤون الطلاب بمقر الجامعة براس سدر وشرم الشيخ.

وأشار البيان، إلى أن الطلبات تتضمن بيانات الطالب الشخصية، ورغباته طبقا لاولوياته وصور من شهادات الثانوية العامة أو ما يعدلها لعام ٢٠١٩/٢٠٢٠ والعام السابق يقوم الطالب بدفع رسوم التسجيل والاختبارات و قيمتها ٧٥٠ للرغبه الأولي و٥٠٠ للكل رغبة أخري التي في مجال مختلف عن الرغبه الأولي وذلك بمقر الجامعة، وقد وفرت الجامعة خدمة البنك الأهلي لذلك داخل المقر.

واشار البيان على توافر اماكن شاغرة في المجالات التالية: الهندسة - العلوم الادارية - الزراعات الصحراوية  - العلوم - الصناعات التكنولوجية بفرع راس سدروكلية الحاسبات - السياحة والضيافة - اللغات والترجمه - الفنون والتصميم بفرع شرم الشيخ. كما يوجد عدد اماكن محدود للغاية في كلية طب الاسنان والصيدلة

واضاف البيان ان الراغبين فى الحصول على منحة التقديم من خلال موقع الكلية على  تجري امتحانات قبول الطلاب على الإنترنت  online يومي الخميس ٢٩ أكتوبر والجمعة ٣٠ أكتوبر الحال و يتم اعلان نتائج القبول ٢ نوفمبر على ان يتم استيفاء الاوراق وسداد ٢٥٪؜ من المصروفات الدراسية بدء من يوم الثلاثاء ٣ نوفمبر وحتي الخميس ٥ نوفمبر.