الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جدول حصص الصف الأول الإعدادي عبر قناة مدرستنا

أرشيفية
أرشيفية

يبحث طلاب الصف الأول الإعدادي حاليًا عن جدول حصص الصف الأول الإعدادي عبر قناة مدرستنا.


ينشر" كشكول" التعليمي جدول مواعيد حصص الصف الأول الإعدادي عبر قناة "مدرستنا" التي اتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية كدعمًا لهم ومساعدة للطلاب بدلًا من الدروس الخصوصية.


فتهدف قناة" مدرستنا" متابعة الدروس التعليمية وشرح جميع الحصص لطلاب الصف الرابع الابتدائي حتي الشهادة الإعدادية.


كما طالب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب التعليم الاساسي، بمتابعة الدروس التعليمية عالية المستوى على قناة "مدرستنا" لأنها تغطي هذه القناة كل الحصص للمواد داخل المجموع للصفوف الدراسية من "الرابع الابتدائي" حتى "الثالث الاعدادي".


وزير التعليم يكشف عن موعد إطلاق قناة لصفوف الأول إلى الثالث الابتدائي


كشف وزير التربية والتعليم  عن قناة جديدة، سيتم إطلاقها في منتصف شهر نوفمبر المقبل.


وأشار "شوقي"، إلى أنه سيتم إطلاق القناة الجديدة يوم ١٥ نوفمبر المقبل لتغطية حصص الصفوف من الأول الابتدائي إلى الثالث الابتدائي.


تابع أيضاً


بدء تنسيق التحويلات لطلاب الشهادات الفنية اليوم



 وأضاف وزير التربية والتعليم أن هذه المجموعة من الطلاب تحضر في المدرسة معظم أيام الأسبوع، وبالتالي القنوات تمثل" خدمة مساعدة لهم وليست اساسية" كما هو الحال في الصفوف من 4 إلى 9.


تردد قناة مدرستنا عبر القمر الصناعي نايل سات


تردد 12303- الاستقطاب أفقي - معدل الترميز 27500 - معامل تصحيح الخطأ 5/6

كان وقد نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، جدول الحصص الخاص بشرح المواد الدراسية المقررة بقناة مدرستنا  لتغطية الصفوف من الصف الرابع الابتدائي حتى الشهادة الاعدادية للطلاب، عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مشددا انه سيتم نشره عبر "منصة التعليم المصري" فضلاً عن طباعته وتوزيعه على الطلاب في المدارس.


جدول حصص الصف الأول الإعدادي عبر قناة مدرستنا.


يمكن لطلاب الصف الأول الاعدادي متابعة جدول مواعيد قناة مدرستنا حتى نهاية الشهر الجاري، من خلال الصوره المرفقة التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.