الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

من 500 لـ1200 جنيه.. بدء صرف منحة المولد النبوي لموظفي التعليم

الشيخ أحمد الطيب
الشيخ أحمد الطيب

يحتفل العالم الاسلامى بإحياء ذكرى المولد النبوى نهاية شهر أكتوبر الجارى، والذى تتبارى المؤسسات والجهات الحكومية لصرف منح مالية لجميع موظفيها بقيم متفاوتة، تتراوح بين 500 جنيه و1200 جنيه.

وافق فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب على صرف مكافأة مقطوعة قدرها 700 جنيه لكافة العاملين بالمناطق الأزهرية والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية التابعة لها من المدرسين والإداريين والعمال والوعاظ والمنتدبين الدائمين والمؤقتين.

كما وافق الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها على صرف مكافأة قدرها 750 جنيها للعاملين بالجامعة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وجار الانتهاء من جميع إجراءات صرف المنحة للعاملين بوظائف الكادر العام بإدارة الجامعة وكلياتها، على أن يجري تدبيرها من الموارد الذاتية للجامعة.

ووافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، على صرف مكافأة لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين بجميع وحدات وكليات الجامعة قدرها 750 جنيهًا، بمناسبة العام الدراسي الجديد، والمولد النبوي الشريف.

ووافق مجلس الجامعة على صرف مكافأة مالية قدرها 600 جنيه بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف وبدء العام الدراسي الجديد لجميع العاملين بالجهاز الإداري بالجامعة، من (العاملين الدائمين، والمنتدبين، والمؤقتين، والعاملين بالمستشفيات الجامعية، ومعاوني أعضاء هيئة التدريس، وكذلك العاملين بالوحدات المعاونة من التربية العسكرية، وأفراد أمن الجامعي، ومكتب الاتصال العسكري، والعاملين بنظام اليومية، والمعينين على الصناديق الخاصة).

وأكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أنّ صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات الحكومية من غير أعضاء هيئة التدريس، أرسل أمر الدفع الخاص بالجامعات والمستشفيات لصرف صافي مبلغ نحو 1200 جنيه مكافأة للعاملين.

من جانبها، أشارت هدى فرج أمين عام الجامعة، إلى أنّه سيتم الصرف خلال النصف الأول من أكتوبر الحالي، إضافة إلى صرف 500 جنيه منحة المولد النبوي الشريف.