الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ الدقهلية: لم أقصد إهانة مديرة المدرسة "كنت عايز أعلمها"

الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إن محافظة الدقهلية رائدة في مجال التعليم فالمحافظة بها حوالى خمسة وثمانون ألف معلم وحوالى ثلاثة ألاف وخمسمائة مدرسة، وكذلك عدد آخر من المدارس اليابانية والدولية وحوالى مليون وخمسمائة ألف طالب.

وتابع مختار خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أن ما اغضبة خلال الجولة هو تحويل فصل مرحلة الكى جى إلى مكتب لمدير المدرسة، مؤكدا على أنه لم يرى مثل هذا الامر مطلقا، مشيرا إلى أن وزارة التربية والتعليم من بعض توجيهاتها أنه من المستحسن أن تكون فصول الكى جى  في الدور الأرضي، مضيفا أنه لم يهين مديرة المدرسة ولكنه أراد أن يعلمها فقط والدليل على ذلك أنه قام بحمل الشباك الزجاج قبلها .

وواصل مختار قائلا إنه خلال جولته التي قام بها للاطمئنان على انتظام الدراسة وجد عددا من المدارس المتميزة وتم صرف مكافأة للمسئولين عنها، مؤكدا على أن المخطئ يتم محاسبته على تقصيره والمتميز يتم مكافأته على تميزه.

وحرص الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على تفقد مدارس دكرنس والتأكيد على الجاهزية التامة لاستقبال الطلاب وتنفيذ الإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها وزارتي الصحة والتعليم للحفاظ على الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

وأثناء تفقد المحافظ، لمدرسة عمر مكرم الابتدائية التابعة لإدارة دكرنس التعليمية، أبدى استيائه الشديد لسوء الأوضاع في المدرسة وعدم جاهزيتها تماما للعام الدراسي الجديد.