رئيس التحرير
شيماء جلال

محافظة الجيزة تتابع حالة النظافة والإشغالات بمحيط المدارس

السبت 17/أكتوبر/2020 - 05:06 م
مدارس الجيزة
مدارس الجيزة
محمود الشريف
طباعة
قامت أحياء الجيزة اليوم بحملة، لنظافة وتجريد الشوارع المحيطة بالمدارس، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برفع مستوى النظافة وإزالة الإشغالات بمحيط المدارس لتهيئة المناخ الملائم للطلاب بالعام الدراسي الجديد.

وأكد منير أنور مدير إدارة الرصد والمتابعة، أنه تم تجريد شارع محمد الإمبابي بمدينة التحرير بحي شمال الجيزة، وكذلك رفع السيارات المتهالكة، وتقليم الاشجار، بالاضافة الي عددا من المدارس بحي الوراق شملت مدرسه الوراق الثانويه و مدرسة مصطفي كامل و مدرسة العميد محمد فوزي.

وأشار أنور إلى أن الأعمال تمت من خلال إدارة النظافة والتجميل والحدائق بهيئة النظافة وحي شمال والوراق.

وفى أول أيام العام الدراسي الجديد حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على حضور طابور الصباح وسط الطلاب بمدرسة الشهيد أسامة محمد الثانوية بنات التابعة لإدارة العمرانية التعليمية للاطمئنان على انتظام الدراسة والعملية التعليمية ومشاركة الطلاب في أول أيام العام الدراسى.
وجه محافظ الجيزة التهنئة للطلاب والمعلمين مع بدء العام الدراسي الجديد متمنيا لهم التوفيق مع تحفيزهم على النجاح والتفوق وتكريم المتميزين منهم وتشجيع المعلمين على رسالتهم التعليمية السامية التي تبنى عليها كافة جهود التنمية والتقدم من أجل بناء الوطن ورفعته.
وأكد المحافظ حرص الدولة على تهيئة المناخ الملائم للطلاب، مشيراً إلى أنه تم تقليل الكثافة الطلابية بالفصول عن طريق إعادة توزيع الحصص وتعدد مصادر التعلم دون التأثير على المحتوى الأكاديمي المفترض تحصيله مع نهاية العام الدراسي.

ads
ads
ads