الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم المنوفية تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال العام الدراسي الجديد

كشكول


عقد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية ظهر اليوم اجتماعا لوضع اللمسات الأخيرة استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ ضم الاجتماع جميع المديرين العموم بديوان المديرية والسادة مديري عموم ومديري الإدارات التعليمية العشر.

في بداية الاجتماع نقل سويد تهنئة معالي اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية لجميع العاملين بقطاع التعليم بمحافظة المنوفية بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر وقرب احتفالات المولد النبوي الشريف وبداية العام الدراسي الجديد.

وشدد سويد على مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية واتخاذ كافة إجراءات الأمن والصحة والسلامة وتوفير المطهرات اللازمة واستخدامها قبل وبعد دخول الطلاب والمعلمين المدرسة كما أكد على ضرورة توفير حجرة خاصة بالطبيب علاوة على غرفة عزل لأي حالات تظهر أثناء اليوم الدراسي وسيتم متابعة تطبيق ذلك على أرض الواقع عن طريق لجان متابعة مشتركة من التربية والتعليم والصحة.

وأكد سويد على مديري عموم الإدارات التعليمية بمراجعة الجدول الدراسي مع جميع المدارس والتأكد من تطبيق كافة التعليمات الوزارية والكتب الدورية الخاصة بذلك.

وأضاف سويد أنه تقرر أن يكون يوم السبت من كل أسبوع أجازة رسمية بديوان المديرية ودواوين الإدارات على أن تتواجد بعض العناصر التي تخدم العملية التعليمية.