السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم القاهرة تضع حلولا لأزمة طلاب القدرات الخاصة بالمرج

كشكول

صرح محمد عبد التواب مدير عام التعليم العام والتجريبيات بمديرية تعليم القاهرة، أن إدارة المرج من الإدارات ذات  الكثافة العليا في عدد الطلاب وللأسف لا يوجد أماكن خالية، لطلاب القدرات الخاصة بالإدارة.

واكد خلال تصريحات له بجروب معآ نستطيع، لقد حاولنا حل هذه المشكلة ولكن لا يوجد أماكن وأن حلول هذه المشكلة ستكون على حساب الآخرين حيث يترتب على ذلك أخذ أماكن الآخرين من الطلاب.

واضاف عبدالتواب، انه تم تدبير مكان لهم بأقرب إدارة بالقرب من محطه المترو حتى تكون عملية إنتقال الطلاب بسهوله ويسر، وتابع ان هذا الحل ليس دائما وسوف يتم دراسة حلول أخرى.

مشددآ أنه سوف يتم بناء مدرسة متخصصة لطلاب القدرات الخاصه بمنطقة المرج، وسوف يتم متابعه هؤلاء الطلاب لحين إنتهاء المشكلة وتسهيل أي مشاكل وعواقب تقف في طريقهم لحين بناء المدرسة.

كان استغاث أولياء أمور طلاب القدرات الخاصه بإدارة المرج التعليمية، ان تلاميذ التربية الفكرية بإدارة المرج التعليمية الذين أنهوا الصف السادس الإبتدائى فى الفصول الملحقة بمدرسة خالد بن الوليد الإبتدائية، ليس لهم أماكن فى مدارس الإدارات الأخرى (المرحلة الإعدادى الفكرى)، مشددين ان كل إدارة بتكتفى بأولادها وأولادنا ليس لهم مكان .