رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 06:46 م
نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020
محمد القناوي
طباعة
Advertisements
يشهد موقع و زارة التربية و التعليم والتعليم الفني، اقبالا كبيرا من جانب طلاب التعليم الفني الذين خاضوا امتحانات الدور الثاني الدبلومات الفنية بنظام ٣ و ٥ سنوات الصناعية و الزراعية و الفندقية و التجارية ، الاطلاع علي نتائجهم.

نتيجه الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2020

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من خلال الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني من هنا
 
كان  الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد ،نتيجة الدور الثاني لطلبة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/2019، حيث بلغ عدد الطلاب الذين حضروا امتحان الدور الثاني هذا العام لجميع النوعيات (نظام الخمس سنوات، ونظام الثلاث سنوات) 236 ألفًا و598 طالب/طالبة.
 
وبلغت نسبة النجاح للطلاب في نظام الثلاث سنوات (التجاري، والفندقي، والزراعي، والصناعي) في الدور الثاني 92.58%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين (الأول والثاني) لطلبة الدبلومات الفنية في نظام الثلاث سنوات 89.36% بزيادة عن العام الماضي قدرها 0.03%.
 التدريب المزدوج 

أما نسبة النجاح بمدارس التعليم والتدريب المزدوج (تجاري ـ فندقي ـ زراعي ـ صناعي) في الدور الثاني ، فبلغت 97.17%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين (الأول والثاني) لطلبة الدبلومات الفنية في مدارس التعليم والتدريب المزدوج 98.57% بزيادة عن العام الماضي قدرها 1.94%.

المهني
 
و بالنسبة للنجاح بمدارس الإعداد المهني (فندقي ـ زراعي ـ صناعي) في الدور الثاني فبلغت نسبة النجاح 90.13%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين (الأول والثاني) لطلبة الدبلومات الفنية في مدارس الإعداد المهني 82.71% بزيادة عن العام الماضي قدرها 2.20%.

نظام الخمس سنوات

و بالدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات (التجاري، والفندقي، والزراعي، والصناعي) ، فبلغت نسبة النجاح في الدور الثاني 98.43%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين (الأول والثاني) لطلبة الدبلومات الفنية في نظام الخمس سنوات 98.74% بزيادة عن العام الماضي قدرها 2.82%.
Advertisements
ads
ads
ads
Advertisements