الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة أسيوط: صرف المكافأة من صندوق تحسين العاملين دون خصم

كشكول

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن إصداره قراراً اليوم بصرف مبلغ 1500 جنيه المقرر صرفها لكافة العاملين بالجامعة كاملاً وإعفائهم من أية خصومات مالية أو رسوم.

جاء ذلك فى أعقاب ترأسه لاجتماعاً عاجلاً ضم شوكت صابر أمين عام الجامعة المساعد، وعلاء أمين مسئول صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعة، وعصام كمال مدير عام حسابات الإدارة العامة بوزارة المالية، ومحمد أمين سلامة مدير عام الحسابات والموازنة، ووليد حسنى مدير إدارة الموازنة بالجامعة.

وأكد رئيس الجامعة، خلال الاجتماع على انحيازه لصالح العاملين بمختلف قطاعات الجامعة و العمل من أجل تحسين أحوالهم وتخفيف العبء عن كاهلهم وهو ما يجب أن يتم بتكاتف جهود كافة الجهات المعنية داخل الجامعة وخارجها.

وصرح رئيس الجامعة، أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على صرف مبلغ 1500 كاملاً لكافة العاملين بالجامعة سواء المثبتين أو المتعاقدين أو المؤقتين، كما تضمن الاجتماع إصداره توجيهات للإدارات المعنية بالعمل على الإسراع فى إنهاء الإجراءات اللازمة لصرف المبلغ فى أقرب وقت.

وأوضح رئيس الجامعة، أن المبلغ المقرر صرفه يأتي تنفيذاً لقرار مجلس إدارة صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية فى اجتماعه الأخير بتاريخ ١٧ اغسطس ٢٠٢٠، وهو الصندوق الذي يهدف إلى العمل على خدمة العاملين بالجامعات المصرية وتحسين أحوالهم.