الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

وصندوق زمالة للعاملين

"حسن" يعلن إنشاء مصنع للأدوية تابع لصيدلة بني سويف

كشكول

وجه الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، بإنشاء مصنع للأدوية تابع لكلية الصيدلة لخدمة العملية التعليمة وتدريب الطلاب، بالإضافة إلى إنشاء صندوق  زمالة للعاملين.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية الثالثة خلال الأسبوع الجاري للقاء العاملين وأعضاء هيئة التدريس بكليات الصيدلة والتربية والسياحة والفنادق، بحضور الدكتورة هبة فاروق عميد كلية الصيدلة، والدكتور محمد حماد هندي عميد كلية التربية، والدكتورة غادة حمود عميد كلية السياحة والفنادق، ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، وأمين عام الجامعة والعاملين.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الهدف الرئيسي من هذه اللقاءات هو تبادل الآراء بهدف تطوير الأداء من خلال التواصل المباشرة مع القائمين على الأعمال لطرح الأفكار والمقترحات وتحليلها للوصول الى أفضل النتائج.

وناقش رئيس الجامعة خلال اللقاء، عدد من الموضوعات متعلقة بالتسهيلات التي تقدمها الجامعة للعاملين ومنها زيادة عدد "الباصات" بالقاهرة والفيوم والمنيا، وزيادة سرعة الإنترنت في ظل إقبال الجامعة على نظام التعليم الهجين، ومكافآت النشر الدولي، والخدمات الصحية، والمستحقات المالية.

وأوضح رئيس الجامعة  للعاملين آخر التطورات في مجال المشروعات التي تنفذها الجامعة وعلى رأسها  مبنى المدرجات الذي يسع 5000 طالب، والجراج المخصص للسيارات على سعة 2000 متر، والمطبعة الجديدة، وورش السيارات، ونادى أعضاء هيئة التدريس والعاملين، والمزرعة، ومصيف بلطيم.