الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"نائب أزهر وجه قبلي" يكرم طالبات تجارة عضوات فريق "إيناكتس"

كشكول

كرم الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، والدكتورة خلود حسام حسانين عميدة كلية التجارة بنات بأسيوط اليوم  طالبات الكلية المشاركات ضمن فريق "إيناكتس"، والحائزات على المركز الأول عالميًّا في ريادة الأعمال ضمن فريق إيناكتس، وأوائل الخريجات بالكلية، وبعض العاملين بالكلية،وذلك بحضور الدكتور محمود عمار رئيس المكتب الفني .

وأكد نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط على أن الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوى لا تألوا جهدا فى دعم الطلاب ورعاية المتفوقين والموهوبين والاهتمام بالأنشطة الطلابية، مضيفًا أن مؤسسة الأزهر الشريف ترعى أبناءها وتقدم لهم كل الدعم، ودائمًا  ما يحظون  برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

،من جانبها أوضحت الدكتورة خلود حسام حسانين عميدة الكلية عن بالغ سعادتها بتفوق بناتها الطالبات، لما حققوا من تفوق على الصعيد العالمي، وحصولهم على المركز الأول عالميًّا في مسابقة إيناكتس ، وفي سياقٍ متصل أشادت سيادتها بتفوق بناتها من الطالبات خريجي الكلية، مؤكدة على ما تحظى به الكلية من دعم إدارة الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي. 

وفي ختام التكريم قدمت شهادات التقدير للطالبات والتقطت الصور التذكارية مع نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي بأسيوط، كما تم تكريم عدد من العاملين بالكلية لجهودهم المخلصة فى خدمة الكلية.