الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أم تذبح طفلتها بسكين حاد أمام ابنتها الكبرى

أرشيفية
أرشيفية

من وراء القضبان، تقف أم  يداها ملطختان بدماء طفلتها الصغرى التي قتلتها بالسكين، أمام أعين أبنتها الكبري التي ذبحتها هي الأخرى من خلال رؤيتها كافه تفاصيل الحادث.

واتُهمت امرأة، بقتل ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات، قبل أن تقوم الأبنة الأكبر بسحبها من يد أمها، وذكرت الشرطة في ولاية "شيكاغو" بالولايات المتحدة الأمريكية، أن الصغيرة التي تدعى " سيرينيتي" تم قطع حَلْقها، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

ويقال إن والدتها والتي تدعى"سيمون أوستن" هاجمت طفلتها بسكين مسنن، وتم إخبار المحكمة أن "أوستن" البالغة من العمر 27 عامًا طلبت من ابنتها الكبرى مغادرة الغرفة التي كانت فيها هي و"سيرينيتي ".

واستمعت المحكمة بعد ذلك إلى أن "أوستن" سحبت النصل من تحت الوسادة وقطعت حَلْق ابنتها الصغيرة، بينما كانت الطفلة الأكبر تشاهد من خلال ثقب المفتاح في الباب، ويقال إن أخت "سيرينيتي" صرخت مما شاهدته، قبل أن تنفجر في وجه والدتها وهي تجري نحوها.

الابنة الكبرى سحبت والدتها من شعرها؛ في محاولة لإبعادها عن "سيرينيتي"، ولكن الوقت قد مضى وتوفيت الصغيرة.

وذكرت شبكة "سي بي إس" أن جد الفتيات، الذي كان يعيش معهما، كان بالخارج لتناول القهوة في ذلك الوقت، فعاد ليجد حفيدته الكبرى تخبره أن والدتها طعنت أختها، فيما كانت "أوستن" تنتظر في مكان الحادث، رجال الشرطة؛ لاعتقالها بعد ذلك، لتعتذر الأم في التحقيقات عن قتل ابنتها.