الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع طفلة سقطت عليها شجرة أثناء تواجدها في ساحة مدرستها

كشكول

لقيت طفلة صغبرة بالعمر لم تتعدي السادسة من عمرها مصرعها بشكل مأسوي إثر سقوط شجرة عليها أثناء تواجدها في ساحة مدرستها الابتدائية بمدينة "نيوكاسل أبون تاين" الواقعة شمال شرق إنجلترا يوم الجمعة الماضي.

 

وتناول تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل هذا الحادث، موضحًا أن الطفلة البريطانية، التي لم يتم الكشف عن هويتها، نُقلت إلى أحد المستشفيات وكان برفقتها آنذاك طبيب طوارئ، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها وفشلت جميع المحالولات لإنقاذ حياتها، وأعلنت الشرطة المحلية وفاتها متأثرة بجراحها صباح أمس، السبت.

 

وكانت وقد قررت إدارة المدرسة بتقديم استشارات نفسية للطلاب الذين شهدوا هذه الحادثه المروعة أو تأثروا بها، والأمر ذاته ينطبق على المعلمين والموظفين.

 

ونعت مديرة المدرسة "ليان لامب" الطالبة الراحلة قائلة: "إن المدرسة بأكملها صُدمت بخبر وفاتها متأثرة بإصابات تعرضت لها بسبب سقوط شجرة في ساحة المدرسة"، وقدمت التعازي لعائلة الطفلة وأصدقائها وزملائها، وحثت كذلك على احترام خصوصية العائلة خلال هذه الأوقات العصيبة، مشيرة إلى أنه لم يتم بعد التوصل إلى كيفية وقوع الحادث الذي أودى بحياة الضحية ذات الـ6 أعوام في الأساس.

 

وقال متحدث باسم الشرطة المحلية إنه يجري حاليًا التحقيق للكشف عن ملابسات الحادث والتحقق من إجراءات السلامة المتبعة، لافتًا في الوقت ذاته إلى أن ضباطًا بشرطة المدينة يواصلون دعم عائلة الطفلة الراحلة معنويًا خلال محنتهم.