الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بدون تدخل من الأم.. مقتل طفل على يد زوج والدته ضربا حتى الموت

كشكول

لقي طفل في السابعة من عمره مصرعه على يد زوج والدته، الذي انهال عليه بالضرب المبرح بعصا حتى فارق الصغير حياته، بالإضافة إلى ضرب شقيقته الصغري التي عثر عليها وكان وجهها على أثار من الدم.

 

وتناول تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية، تفاصيل هذه الواقعة المأساوية التي حدثت بمدينة "نابولي" جنوب إيطاليا، موضحًا أن زوج الأم الذي يدعي "توني بادرا" 25 عامًا، ضرب نجل زوجته حتى الموت، كما يواجه اتهامًا بالاعتداء بالضرب على الشقيقة الصغرى للضحية، والتي يبلغ عمرها ثلاثة أعوام فقط.

 

ومن الممكن أن يواجه هذا الجاني، عقوبة السجن مدى الحياة بتهمة قتل الطفل "جوزيبي" وضرب شقيقته والتي عُثِر عليها وقد كان وجهها ملطخًا بالدماء.

 

وأوضح  تقرير "ميرور" بأن الأم "فالنتينا كاسا" قد تُعاقب بدورها بالسجن مدى الحياة بموجب القانون الإيطالي لفشلها في التدخل لوقف الاعتداء على نجلها، إلى جانب أنها تواجه اتهامًا بترك نجلها المحتضر دون رعاية لفترة طويلة قبل الاتصال بالنجدة.

 

وقال أحد جيران العائلة إنهم كانوا على علم بما يتعرض له الصبي من تعنيف على يد زوج والدته، مؤكدين أن الأم سبق أن تسترت على عنف زوجها مرات عديدة في الماضي، وكانت متواجدة في ليلة الحادث ولم تفعل أي شيء لحماية طفليها خلال الاعتداء المروع الذي تعرضا له على يد زوجها.

 

ويواجه زوج الأم اتهامات عدة من بينها القتل والشروع في قتل شقيقة الضحية.

 

وأشارت تقارير وسائل إعلام محلية إلى أن "فالنتينا كاسا" دافعت عن زوجها وحاولت التستر عليه بعد الحادث؛ ومازالت المحاكمة مستمرة.