الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة دمنهور يشهد حفل تخرج الطب البيطري

كشكول

نظمت جامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد صالح، حفل تخرج طلاب كلية الطب البيطرى جامعة دمنهور عن العام الدراسى ٢٠٢٠/٢٠١٩.

حضر الحفل الدكتور خالد سليم نقيب عام الأطباء البيطريين والدكتور علاء المرشدى أستاذ الرقابة الصحية على الأغذية وعميد كلية الطب جامعة الزقازيق الأسبق والدكتور محمد غانم عميد كلية الطب البيطرى جامعة بنها والدكتور حسنى العباسى مدير مديرية الطب البيطرى والدكتورة صفاء غربال نقيب الأطباء البيطريين بالبحيرة والمهندس محمد الزواوي وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة والدكتور نبيل بكير عميد كلية الطب البيطرى وعمداء ووكلاء الكليات وأمين عام الجامعة.
 
وأعرب "صالح" عن سعادته مشاركة الطلاب هذه الإحتفالية ويؤكد سيادته على حرص كلية الطب البيطرى من خلال أنشطتها وخدماتها المتميزة مساندة الطلاب لتتيح الفرصة للطلاب للتميز ولتقدم خريج مهارى قادر على مواجهة التطور المتميز والمستمر على مستوى العالم.
 
كما قدم "صالح " الشكر لأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد حتى يصل أبناءهم إلى يوم التخرج لما لذلك من رفعه شأن التعليم الجامعى وإظهار قيمته فى المجتمع ورفع معنويات الطالب الجامعى من أجل مستقبل أفضل. وأشار إلى أهميه تشجيع الدارسين على العلم والتعلم و إظهار روح التنافس بين الطلاب الجامعيين وتشجيعهم على بذل المزيد وحث المسئولين علي التنافسيه وضرورة إيجاد فرص عمل للخريجين وفتح آفاق جديده لديهم لما يعود بالنفعيه لهم ولوطنهم.
  
كما أشار الدكتور نبيل بكير عميد كلية الطب البيطرى إلى أهمية تواصل الطلاب مع أساتذتهم وأن مجالات العمل فى الطب البيطرى متسعة وأن القطاعات الخاصة تحتاج هذا التخصص بكثرة ولا بد من الاجتهاد ومحاولة اثبات الذات ليصبح كل خريج عضو فعال فى المجتمع .