الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بيان بالشهادات العربية والأجنبية المعادلة بالثانوية العامة المصرية

كشكول

نشر موقع التنسيق الإلكتروني التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر بوابة الحكومة المصرية بياناً بالشهادات التي العربية والأجنبية التي صدر قرارات بمعادلتها بالثانوية العامة المصرية، وهم داخل مصر.

وشدد موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة الحكومة المصرية على تنبيه هام وهو أن الصفحة الرسمية للتنسيق ليس لها أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنه تقرر لأول مرة هذا العام أن يتم سداد ثمن دليل القبول وباقي الأوراق بموجب إذن دفع يطبع من علي الموقع الإلكتروني للتنسيق لدفع حوالة بريدية بمكاتب البريد المختلفة وذلك على الكود المؤسسي رقم 13600101 ورقم حساب الدائنون رقم(9190447778).

وسيتم استلام رقم الدخول والرقم السري علي الهاتف المحمول المسجل بالموقع حتي يتم حضور الطالب إلي المكتب أو أي من فرعيه مرة واحدة فقط عند تسليم الشهادات، ويتاح للطالب بواسطة برنامج تسجيل التنسيق الإلكتروني للشهادات المعادلة حجز الموعد والتاريخ للذهاب إلي مقر المكتب أو أي من فرعيه لتسليم أوراقه مرفقة بطبعة البيانات الأساسية والدرجات والرغبات، لمنع تكدس الطلاب والازدحام تماشياً مع الظروف الراهنة ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتأتي أسماء الشهادات العربية والأجنبية داخل مصر على النحو التالي: