الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 بالقاهرة

أرشيفية
أرشيفية

بدأ اليوم أولياء الأمور الذين تم قبولهم في تنسيق رياض الأطفال 2020 بالقاهرة في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للعام الدراسي 2020/2021، في تقديم الأوراق المطلوبة منهم لإدارات المدرسية التي تم تسكين أبنائهم عليها.

المرحلة الأولى في  تنسيق رياض الأطفال 2020 بالقاهرة

وكانت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برئاسة محمد عطية، قد أعلنت نتيجة تنسيق مرحلة رياض الأطفال في 32 إدارة تعليمية تتبع لها مساء يوم الخميس الماضي على مواقعها الرسمي، حيث طالبت أولياء الامور الذين تم قبول طلباتهم بسرعة التقدم بالأوراق الرسمية التي تخص أنجالهم للإدارات المدرسية التي تم تسكينها عليهم.

أوضح أن القبول بمرحلة رياض الأطفال على مستوى المحافظة له أكثر من تنسيق قبول حسب سن الأطفال المتقدمين والقاعات الموجودة والتى يتم توفيرها فى المدارس لاستيعاب أكبر عدد من الطلبة المتقدمين.

الرابط: أضغط هنـــا.

شروط القبول في تنسيق رياض الأطفال 2020 بالقاهرة

حددت  مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قد حددت شروط التقدم هو أن يكون  سن الطفل في 1-10-2020 أكبر من 4 سنوات وأقل من 6 سنوات، وأن يتم التقديم وفق لما هو مدون في بطاقة الرقم القومي للوالد مع تسليم إيصال كهرباء أو غاز أو مياه مع أوراق التقديم، أو بيان يفيد بوجود أخوة للتلميذ بالمدرسة.

يشترط أن يضم  ملف التقديم في رياض الأطفال 2020 «شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر و 5 صور ضوئية للشهادة ،وعدد 4 صور شخصية للطفل، وصورة بطاقة ولي الأمر أو مَن يكفل الطفل، وما يفيد إقامة والد الطفل في النطاق الجغرافي للمدرسة.

يسمح للتلميذ أن يقدم  رغبتين فى نطاق محل سكنه الثابت فى بطاقة الرقم القومى لولى الأمر؛ وبعد ظهور النتيجة يتوجه ولى الأمر إلى المدرسة لتسليم ملف ابنه الورقى ويتضمن شهادة الميلاد وصور شخصية للطفل وطلب يتم كتابته، مشددة على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية ؛ لمواجهة فيروس كورونا أثناء التقديم واستلام الملفات الورقية من أولياء الأمور.

يذكر أن العام الدراسي الجديد سوف ينطلق يوم 17 اكتوبر القادم في المدارس الحكومية ورسمية لغات والخاصة والفنية بنظام 3 و5 سنوات.


اقرأ ايضا

موعد بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2020

آخر موعد لتنسيق المرحلة الثالثة 2020

استعدادات مكثفة بالعجوزة لتجهيز المدارس وسد العجز قبل بدء الدراسة