الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بسبب «باكو نعناع».. أب ينهي حياة نجله بالبحيرة

أرشيفية
أرشيفية

"ارحمني يا أبا هموت في إيدك".. بهذه الكلمات ترجي طفل والده أن يتركه؛ ولكن صراخه دفع الاب لزيادة ضربه بخرطوم المياه وتقييده بالحبال من الساعة السادسه صباحا حتي قبل المغرب.

وقال الأب الذي ادرك فداحة ما فعله بقتل نجله؛ «كنت شايل منه، عشان مبيذاكرش كويس وكملت لما عرفت أنه بياخد طلبات من دكان شريكى ومبيحاسبش نبهت عليه كذا مرة بس هو مكنش بيستجيب وراح خد باكو نعناع".

وأشار إلى أنه قام بحبس نجله في مخزن يملكه وتقييده بالحبال، لتأديبه؛ حيث قام بتعرية نجله وجلده بخرطوم، حتى فقد الوعى تماما.

ترك الأب نجله، ثم عاد بعد ساعتين فوجده لا يزال غائبا عن الوعي فأحضر دلو ماء وسكبه عليه، لكن الطفل لم يتحرك فقام بمسح الدماء من على جسده وألبسه ملابسه ثم اتجه لصيدلية قريبة وأخبر الصيدلي الذى توجه معه إلى المخزن وعندما عاين الطفل أخبره أنه فارق الحياة.

كان مدير أمن البحيرة، اللواء محمد والي، قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوصول "محمد ع. أ."، 14 عاما، طالب، مقيم بناحية "عزبة الشناوي"، بدائرة مركز شرطة الدلنجات، إلى المستشفى العام جثة هامدة، إثر اعتداء عليه من آخرين، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليه، "علاء م. أ."، و"عرفة ق. أ."، 35 عاما، شريك الأب في محل بقالة، حيث قاما بالتعدي عليه بواسطة خرطوم مياه، بعد ربطه بالحبال من الساعة السادسة صباحاً حتى الخامسة مساءً، بسبب قيام المجني عليه بأخذ "باكو نعناع" من المحل، دون دفع ثمنه.

تم القبض على الأب وأحيل لجهات التحقيق المختصة التى جددت حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.