الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انطلاق الدراسة بالمدرسة المصرية الدولية الحكومية بالشيخ زايد وسط إجراءات احترازية

أرشيفية
أرشيفية

انطلق صباح اليوم الأحد العام الدراسي الجديد بالمدرسة المصرية الدولية الحكومية بالشيخ زايد، وسط إجراءات واحتياطات احترازية.

ارتدى الطلاب أعضاء هيئة التدريس، قناع وجه واقى من كورونا، وحرصت إدارة المدرسة على تنظيم دخول الطلاب وتحقيق التباعد بينهم والتنبيه عليهم بالالتزام الكامل باحتياطات واجراءات الحماية من كورونا.

وطبقت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد كافة الاجراءات لحماية الطلاب حيث تم قياس درجة حرارة الطلاب أثناء دخولهم للمدرسة، كما أقامت المدرسة مراسم طابور الصباح وترديد النشيد الوطنى وترك مسافات كبيرة بين الطلاب وبعضهم أُثناء وقوف الطابور، كما استقبلت  المدرسة الطلاب بوضعها "بلالين" على مدخلها لتحقيق البهجة والسعادة.

وأوضحت إدارة المدرسة أن العام الدراسى الجديد 2020،2021، بدأ بالمدرسة للثلاث برامج وسط إجراءات احترازية حرصاً على سلامة الطلاب والعاملين بالمدرسة، سيكون الدخول للصفوف المختلفة على مدار الأسبوع منعاً للتكدس وتتفيذاً لتعليمات وزارة التربية والتعليم، حيث أن المدرسة مُقيد بها هذا العام 900 طالب بالثلاث برامج وستكون الدراسة مقسمة بين أيام حضور داخل المدرسة بالتبادل وأخرى أونلاين.

الجدير بالذكر أن الدراسة تنطلق فى المدارس الحكومية والخاصة، 17 أكتوبر المقبل وسط اجراءات احترازية كبيرة لحماية الطلاب من كورونا.

يذكر أن المدرسة المصرية الدولية الحكومية بالشيخ زايد تم افتتاحها عام 2014، مع مدرسة البكالوريا الدولية بالمعادى، ثم مدرسة أخرى بالتجمع "العام الدراسى" 2018.