الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الجيزة الأزهرية: لا شكاوي من امتحانات اللغة الإنجليزية فى الدور الثاني

كشكول

أكد الدكتور أحمد جاد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية، على ضرورة الالتزام الجميع بالتعليمات الخاصة بالامتحانات الواردة من قطاع المعاهد والإدارة العامة للامتحانات فى لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وشدد جاد، على أعضاء اللجان بتهيئة الجو المناسب للطلاب وعدم السماح بالغش أو اصطحاب المحمول، وتم التنبيه على رؤساء اللجان بضرورة تطهير اللجان يوميا عقب الانتهاء من الامتحان وقبل بدء الامتحان ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وإزالة أي معوقات تواجه اللجان.

ومن جانبه أكد الدكتور سمير أبو الخير على رؤساء اللجان بضرورة، تطهير اللجان يوميا وضرورة الالتزام بتهيئة الجو المناسب للطلاب، وارتداء الكمامة ومنع التجمعات، للحفاظ على صحة الطلاب.

كما قام بتفقد حجرة الزائرة الصحية بالمعاهد لتأكد من مدى صلاحية الأدوية الموجودة وإمكانية توفير حقيبة إسعافات أولية، وتوفير الأمن والسلامة الصحية لجميع العاملين في جميع المعاهد الأزهرية، حيث أدى طلاب القسم العلمي امتحانهم في مادتي (اللغة الأجنبية الأولى – التوحيد) بينما أدى طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادة (النحو – التوحيد)، دون رصد أية شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر الدراسي، أو عدم مناسبتها للزمن المقرر للامتحان.