الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

طب أسنان بنات الأزهر تنظم دورة تدريبية حول التحول الرقمي

طب الاسنان
طب الاسنان

عقدت كلية طب الأسنان بنات جامعة الأزهر بالقاهرة دورة تدريبية تضمنت العمل على التحول الرقمي في ظل جائحة فيروس كورونا، وذلك في إطار حرص الكلية على مواكبة التطوير التقني وتماشيًا مع سياسات الجامعة في دعم التحول الرقمي بمختلف كليات جامعة.

وصرحت الدكتورة إيناس طلعت عميدة الكلية، أن الدورة عقدت بمتابعة من الدكتورة ياسمين المهدي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وتناولت سبل التطوير والتحديث لنظم الكنترول الإلكتروني، مشيرة إلى أن الدورة عقدت  بالتعاون  مع وحدة النظم والمعلومات بالجامعة.


وتابعت العميدة، أن الدورة شارك فيها عديد من أعضاء هيئة التدريس العاملين في الكنترولات، إضافة لأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وخلال الدورة استعرضت كيفية إدخال بيانات الطالب وتعديلها بالإضافة إلى عديد من المهام التي يمكن تنفيذها عن طريق هذا البرنامج.


عقدت الدورة التدريبية وسط إجراءات احترازية روعي فيها مراعاة التباعد الاجتماعي، وكافة الإجراءات الاحترازية الأخرى من رش وتطهير وتعقيم لأرجاء الكلية.


جدير بالذكر أن كلية طب الأسنان بنات جامعة الأزهر بالقاهرة،  كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.