الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رابط الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تقليل الاغتراب
نتيجة تقليل الاغتراب 2020

يواصل طلاب المرحلتين الأولى والثانية بتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية البحث عن رابط الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية، حيث من المقرر إعلان نتيجة تقليل الاغتراب منتصف الأسبوع المقبل.

رابط الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية:

ويمكن للطلاب المرحلتين الأولى والثانية الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب من خلال رابط الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية: هنا.

الحد الأدنى للمرحلة الثالثة:

وفي صعيد متصل، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2020 بحد أدنى 50% لجميع الشعب، على أن يكون بدءً من اليوم الخميس وحتى يوم الاثنين الموافق 21 سبتمبر الجاري.

ومن ناحيته، كان أعلن  السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمى والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الخميس، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن ١٠ آلاف طالبًا وطالبة للعام الجامعي 2020/2021.

وأكد رئيس قطاع التعليم بالوزارة انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوى، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفا أنه على الطلاب الالتزام بارتداء الماسك الطبى (الكمامة)، حيث لن يسمح لأى طالب بدخول معامل التنسيق دون ارتدائها مع اتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل.

مواعيد إدخال الرغبات المرحلة الثالثة 2020:

عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات يتم فتح هذه المعامل اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة.

ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

•ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً في أخر يوم للمرحلة.

 

أماكن الحصول على خدمة التنسيق الإلكتروني:

 معامل الحاسبات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة.

• الكمبيوتر الشخصي للطالب المتصل بشبكة الإنترنت.

وفي حالة وجود أي استفسار عن خدمة التنسيق الالكتروني يمكن للطالب الاتصال تليفونيا على الرقم 19468 بسعر المكالمة العادية من أي موقع في القاهرة والمحافظات.