الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة كفرالشيخ تستقبل طلاب المرحلة 3 لتسجيل رغباتهم

أرشيفية
أرشيفية

يواصل مكتب التنسيق الرئيسي ومعامل التنسيق الإلكتروني لتنسيق الثانوية العامة بجامعة كفرالشيخ استقبال رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة، المرحلة الثالثة وتشمل بقية الطلاب الناجحين من الدور الأول وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولي والثانية بالإضافة إلى الناجحين في الدور الثاني.

وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني علي شبكة الإنترنت: هنا، خلال الفترة من اليوم ولمدة خمسة أيام تنتهي يوم الإثنين الموافق 21-9-2020م لتسجيل رغباتهم طبقًا للضوابط التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، والإجابة على استفساراتهم بشأن تسجيل رغبات التحاقهم بالجامعات مع تطبيق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية من الحرص على التباعد وارتداء الكمامات للوقاية.

وأوضحت الدكتور أماني شاكر، عميد كلية التربية النوعية والمشرف العام على مكتب التنسيق الرئيسي ومعامل التنسيق الإلكتروني لتنسيق الثانوية العامة بالجامعة، أن مكتب التنسيق بالجامعة شهد إقبال من طلاب المرحلة الثالثة، والتي تشمل بقية الطلاب الناجحين من الدور الأول وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولي والثانية، بالإضافة إلي الطلاب الناجحين في الدور الثاني، لتسجيل رغباتهم والاستفسار عن أعمال التنسيق وآليات اختيار الرغبات بالشكل الصحيح.

وأشارت شاكر إلى التزام جميع الطلاب المتقدمين للتنسيق بالإجراءات الاحترازية والوقائية تنفيذًا لخطة الجامعة.

وصرح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورعبدالرازق دسوقي بأن إدارة الجامعة وضعت خطة لتسجيل تنسيق الجامعات للعام الجامعي 2020- 2021 م خلال مراحل التنسيق لاستقبال رغبات الطلاب، وتم تجهيز المعامل والقاعات التي ستقدم خدمات مكتب التنسيق من خلال أجهزة الحاسب الآلي داخل قاعات مكتب التنسيق في كلية التربية النوعية.

ووجه الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، بتوفير سبل الدعم والرعاية للطلاب خلال تسجيل رغباتهم مع تواجد المختصين للإجابة على استفسارات الطلاب وتقديم الدعم والتسهيلات لهم تيسيرًا على أبنائنا الطلاب خلال الخطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وشدد بضرورة التزام جميع المتواجدين بارتداء الكمامات والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي، وتوفير أدوات التعقيم والمطهرات اللازمة للأشخاص والمستخدمة فى تطهير الأماكن والأجهزة خلال فترة تسجيل الرغبات حفاظًا على سلامة الطلاب والقائمين على تنظيمها.

وأشاد رئيس الجامعة بالالتزام بالإجراءات الصحية وتنفيذ التدابير الوقائية والتزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية والاحتياطات الوقائية ومعايير السلامة التي اتخذتها إدارة الجامعة والتزامًا وتنفيذًا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات.