رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مشهد يحبس الأنفاس.. لحظة سقوط طفلة من الطابق الثالث "فيديو"

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 07:38 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يحبس الأنفاس، يرصد لحظة سقوط طفلة صغيرة بالعمر لم تتعدي  الرابعة من عمرها من نافذة شقة في الطابق الثالث لمبنى سكني، بعد أن تركتها عائلتها بمفردها بالمنزل، ولكن بمعجزة إلهية تم إنقاذ الصغيرة في أخر لحظة قبل اصطدامها بالأرض مباشرة.

وجاء في تقارير إخبارية ، أن هذه الحادثه قد وقعت  د بمقاطعة "جيانغشي" شرق الصين نهاية الأسبوع الماضي، وانتشر الفيديو الذي يوضح تفاصيل ما حدث خلال الأيام الماضية على منصات التواصل الاجتماعي وتداولته مواقع إخبارية عالمية.


و تظهر الطفلة بالفيديو وقد كانت متدلية من نافذة على ارتفاع 30 قدمًا وتحاول التشبث بحافة النافذة، وسارع العشرات من السكان المحليين لإنقاذها فور أن انتبهوا إلى أنها على وشك السقوط، وتمكنوا من التقاطها عن طريق "لحاف" بعد أن فقدت القدرة على التشبث وسقطت من المبنى وسط حالة من الذعر والترقب.

فكانت الطفلة تقيم برفقة جديها، اللذين تركاها بمفردها وتوجها لتفقد المتجر الخاص بالعائلة، في حين أن والديها يعملان في مدينة أخرى، بحسب ما ورد في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقد قررت الطفلة وهي بمفردها بالمنزل، أن تتسلق من نافذة الشقة في الطابق الثالث في محاولة للبحث عن عائلتها، لكنها وجدت نفسها مهددة بالسقوط، وحاولت التشبث بحافة النافذة حتى انتبه إليها أحد الجيران، والذي أوضح في تصريح لوسائل إعلام صينية أنه سمع بكاء وصراخ الطفلة بالصدفة، وسارع بطلب المساعدة.

وأكدت السلطات المحلية أن الطفلة لم تصب بأذى جراء سقوطها من الطابق الثالث.

الكلمات المفتاحية

Advertisements
ads
ads