رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

محافظ كفرالشيخ يكرم المشاركين في تجهيز المدارس

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 05:51 م
كشكول
محمود الشريف
طباعة
Advertisements
أثنى اللواء جمال نور الدين محافظ على أعمال الصيانة التي تشهدها مدارس محافظة كفرالشيخ، للاستعداد للعام الدراسى الجديد بإشراف الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.  

وأشاد محافظ كفرالشيخ، بمدراء المدارس والمعلمين الذين صممَوا على المشاركة في صيانة المدارس وإعداد ديسكات الطلاب ودهانها، واستكمال كافة احتياجات مرافق المدارس،مؤكداً ان أمثال هؤلاء تعلمنا على أيديهم فكان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى. 

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، انها عقدت اجتماعا حضره الدكتور سلامة الويشي المدير العام للتعليم ومدراء الإدارات التعليمية، شددت خلاله على مرور  لجان المتابعة على المدارس، للتأكد من انتهاء أعمال الصيانة. وإعداد ديسكات  المدارس ودهانها بالوان تليق  بالجو الدراسى الراقى، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ. 

وأضافت وكيل الوزارة، انها وجهت بالمرونة المنضبطة فى التعامل مع المعلمين والمواطنين، مشيرة إلى أنها سبق وأن منحت كل مدير إدارة تعليمية صلاحيات كاملة لإدارة الموقف بحكمة واقتدار و تنفيذ اللامركزية فى اتخاذ القرار، مؤكدة أنها  لا تقبل الظلم  اى كان نوعه على جموع المعلمين، وأن العدل هو ميزان الأمور، وعلى كل مدير إدارة ان يقود إدارته  بقوة واقتدار وحكمة،وانه لا مكان للايدي المرتعشة لأن العمل الجماهير يحتاج الشخصيات القوية التى تخفف العبء عن المواطنين،وان اللواء جمال نور الدين محافظ يتابع على مدار الساعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.
Advertisements
ads
ads