الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم كفرالشيخ يدشن موقع معلوماتى خدمي لخدمة العملية التعليمية

كشكول


دشن تعليم كفرالشيخ اليوم بقيادة الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم  اول موقع معلوماتى خدمى احصائى بمديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ.

جاء ذلك بحضور الدكتور سلامة الويشى مدير عام التعليم العام، والدكتور سامح صديق مدير مركز المعلومات،
ومديرى الادارات التعليمية، ومديرى المراحل التعليمية وموجهى عموم المواد.

وخلال اللقاء قدم علاء عزت عامر مصمم الموقع عرضا علميا رائعا للهدف من تدشين الموقع مستعرضا الخدمات التى سيقدمها للمعلم والطالب وولى الأمر، مشيرا إلى اقسامه ونوعها وأهميتها فى توفير المعلومة الدقيقة لصانع القرار  مؤكدا ان هذا الموقع يحظى باهتمام خاص من الجهات ذات الصلة.

 واشار عزت إلى أن هذا الموقع يتميز  بتواصله مع المواقع الإلكترونية الحكومية الكبرى، وأكد أن هذا الموقع يستوجب حشد الطاقات من أجل إدخال جميع المعلومات  بدقة.

من جانبها أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المديرية  اتخذت خطوات واسعة لميكنة العمل ودقة البيانات والاحصاءات، مؤكدة إن هناك بعض المواقف تحتاج لقرار سريع وإجابات سريعة لبعض القضايا شريطة أن تكون دقيقة وهذا ما سيوفره هذا الموقع من خدمات.

كما أصدرت كشك تعليماتها إلى مديرى الإدارات التعليمية للتواصل مع إدارة الموقع ونقل وتفعيل الموقع بداية من المدارس. ثم الادارات التعليمية وصولا إلى ديوان المديرية. وان هذه المعلومات يجب أن تكون بصورة واحدة حتى لا يحدث اى تضارب فىها..

خلال اللقاء قدمت شهادات التقدير القائمين على الموقع. تقديرا الجهد المبذول والتميز فى هذا الموقع وهم علاء عزت عامر مصمم ومبرمج الموقع و عبد البارى عبد البنا مصمم موقع الماهيات و محمود بدوى رئيس قسم المعلومات بادارة بلطيم لبلوغه سن التقاعد.