الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

هدوء بامتحانات القرآن الكريم بجامعة الأزهر أسيوط

كشكول

تفقد عدد كبير من عمداء كليات جامعة الأزهر بالوجه القبلي أسيوط، لجان امتحانات القرآن الكريم وذلك للاطمئنان على حسن سير لجان الامتحانات وانتظامها. 
وقام الدكتور خالد صديق ، عميد كلية طب الأسنان بأسيوط، بتفقد اللجان واطمأن على الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الكلية من تعقيم للمدرجات وتطهيرها حرصا على سلامة الطلاب.
وفي السياق نفسه قام الدكتور محمد عبد سيد عبدالعال الجابي، عميد كلية التربية بنين بأسيوط، بتفقد امتحانات القرآن الكريم، واطمأن كذلك على انتظام العمل داخل اللجان.
كما تفقد الدكتور السيد مصطفى عميد كلية التربية بنات بأسيوط، بالمرور على لجان الامتحانات بالكلية، مطمئنًا على جميع الإجراءات الاحترازية والتهوية والإضاءة. 
وفى كلية البنات الإسلامية بأسيوط، قام الدكتور محمد أبو نبوت عميد  الكلية، بتفقد لجان الامتحانات التي تعقد وسط هدوء وانتظام.
كما قام الدكتور أحمد صالح عميد كلية أصول الدين والدعوة بأسيوط ، بتفقد لجان امتحانات فرق النقل واطمأن على الإجراءات اللازمة لتوفير المناخ المناسب لطلاب.
وفي كلية البنات الأزهرية طيبة الأقصر تفقد الأستاذ الدكتور أحمد سيد إبراهيم عميد الكلية، بمتابعة سير العمل بلجان امتحانات القرآن الكريم بالكلية.
وفي كلية اللغة العربية بجرجا تفقد الأستاذ الدكتور جابر علي سليم،  لجان الامتحانات للاطمئنان  على سيرها، وفقا لضوابط وتعليمات الجامعة الواردة في هذا الشأن.