الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نائب وزير التعليم يكرم سيدة القطار: «رفعتي رايتنا»

رضا حجازي وسيدة القطار
رضا حجازي وسيدة القطار

كرَّم الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، اليوم الأحد، صفية أبوالعزم مدرّسة رياض الأطفال والمعروفة إعلاميًا بـ«سيدة القطار»، لدورها الريادي في إعلاء القيم التربوية وتفعيل دور النموذج الحضاري في بناء المجتمع والحفاظ على هوية وقيم مؤسسات الدولة لبناء الوطن.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية تفقد خلالها «حجازي» أقسام وقطاعات مدرسة «شهداء بدر» الابتدائية التابعة لإدارة غرب المحلة، ورافقه خلال الجولة كل من ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية وهالة الباجوري مدير قطاع التعليم وصبري الدسوقي وكيل مديرية التربية والتعليم وعدد من القيادات التربوية ولفيف من الشخصيات العامة.

كما أثنى نائب وزير التربية والتعليم على دور «سيدة القطار» وقدراتها للتصدي لواقعة التنمر التى أديرت أحداثها بين مجند بالقوات المسلحة ورئيس قطار المنصورة وكمساري مرافقه له وهو أوضح معايير قوامه السيدة المصرية التربوية.
وقال «حجازي» موجهًا حديثه للسيدة صفية: «كل الشكر ليكي يا ست وأم المصريين رفعت راية المعلمين بين صفوف مؤسسات الدولة وربنا يوفقك ويحفظك في حياتك وهنكمل المشوار لبناء مصر المستقبل».

ويشارك نائب وزير التربية والتعليم في إلقاء محاضرة في ندوة مكبرة تحت عنوان «دور المرأة والتثقيف وتوعية المجتمع» بحضور عدد من الشخصيات العامة والكوادر السياسية بقاعة المؤتمرات بمدرسة طلعت حرب الثانوية العسكرية.