الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وزير الشباب يكرم طالبتين متفوقتين في الثانوية العامة

كشكول

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكريم الطالبتين سماح هانى محمود حسن الحاصلة على 97.5 % في الثانوية العامة ادبي - إدارة شبراخيت بالبحيرة، والطالبة هبه حامد محمود عبد السميع الحاصلة على مجموع 99.25 % في الثانوية العامة علمي علوم - إدارة شرق الإسكندرية، وذلك في إطار حرص الوزارة على تكريم النماذج الشابة المتميزة في كافة الأصعدة، انطلاقا من اهتمام القيادة السياسية برعاية وإبراز الشباب الموهوبين والمتميزين في كافة المجالات ليكونوا قدوة لغيرهم من الشباب.

وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة للطالبتين على تفوقهم العلمي واجتهادهم في الدراسة من خلال مساعدة ذويهم فى أعمال مختلفة، ما يجعلهم قدوة حسنة بين الشباب، مؤكداً علي استمرار دعم الوزارة الطالبتين أثناء استكمال مسيرة اجتهادهم.

كما دعا صبحي الطالبتين إلي الاشتراك في كافة الأنشطة والبرامج التي تنظمها الوزارة ، وقدم لهم مكافآت مالية على تفوقهم العلمي.

فيما قدمت كلا من الطالبتين الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على الاهتمام والدعم لهم وتحفيزهم على المزيد من التفوق والتميز.

وحرص وزير الشباب خلال الفترة الماضية على تكريم العديد من النماذج الشابة من المتفوقين دراسيا إلى جانب ممارستهم لبعض الأعمال لمساعدة أنفسهم وذويهم مما يجعلهم قدوة حسنة للشباب المصري.