الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"الطيب" يهنيء "إيناكتس الأزهر" بالفوز بالمسابقة العالمية للمشاريع المجتمعية

كشكول

وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، التنهئة لطلاب فريق " إيناكتس" بالجامعة، لحصولهم على المركز الأول على مستوى العالم في مسابقة ريادة الأعمال.

وقال الطيب في تدوينة له على صفحته الرسمية بفيسبوك، قبل قليل :" خالصُ التهنئة لأبنائي وبناتي طلاب جامعة الأزهر لحصولهم على المركز الأول عالميًّا بمسابقة "إيناكتس" لريادة الأعمال والمشاريع المجتمعية.

وتابع شيخ الأزهر:"أدعو الله أن يوفقهم لتطويع العلم في خدمة وطنهم والإنسانية".

وحصل فريق إيناكتس جامعة الأزهر، على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، في مسابقة ريادة الأعمال، متفوقًا على 56 فريقًا، يمثلون 56 جامعة مصرية، وتأهل لينال شرف تمثيل مصر (ممثلًا وحيدًا لمصر) في المسابقة العالمية. 

واستطاع  فريق إيناكتس جامعة الأزهر أن يتخطى حدود المحلية، ويصل إلى العالمية؛ وذلك بتحقيقه المركز الأول على مستوى جميع فرق العالم المشاركة في المسابقة العالمية، وذلك بتحقق لقب بطل العالم في المسابقة الدولية العريقة، التي تجرى كل عام باستمرار منذ فترة طويلة، متفوقًا على فرق كلٍّ من: كندا وأمريكا وألمانيا والهند والصين وكوريا والبرازيل، وجميع الفرق المشاركة هذا العام، والتي بلغ عددها 32 فريقًا يمثلون أعرق الجامعات في بلدانهم.