الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"النصر الرسمية" الأولي علي مستوي الجيزة بمسابقة " مدارس مصر 2020"

كشكول

حصدت مدرسة  النصر الرسمية للغات في إدارة 6 اكتوبر المركز الاول علي مستوي محافظة الجيزة  في مسابقة " مدارس مصر 2020" التي نظمتها وزارة التربية والتعليم تحت أشراف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

شهدت المسابقة التى تنظمها وزارة التربية والتعليم إقبالاً كثيفاً ومنافسة بين المدارس المشاركة. 
قالت دكتورة نجوي عبد المعطى مديرة إدارة 6 اكتوبر التعليمية ، أن مدرسة النصر الرسمية  للغات الكائنة بالحي المتميز  ، من أفضل المدارس علي مستوي الادارة بسبب حرصها علي تطوير أساليبها في التعلم ، كما أنها من نجحت في احتلال المركز الاول في استخدم منصة التعلم التي أطلقتها وزارة التعليم" إدمودوا" في رفع أبحاث الطلاب خلال العام الدراسي 2019 /2020 ، التي تم استخدامها عقب قرار الوزارة بتعليق الدراسة في 15 مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا .

من جانبها أكدت رحاب غيث مدير المدرسة ، أن المدرسة تميزت خلال العام الماضي بحسن استخدام وتسخير وسائل التعلم الالكتروني  لتحفيز الطلاب علي ممارسة الانشطة وتعويضهم عن عدم الحضور للمدرسة بالاضافة إلي الرد علي كافة استفسارات أولياء الامور من خلال الصفحة الرسمية للمدرسة علي تطبيق " الفيس بوك".
 كما تم إنشاء  جروب علي تطبيق" الواتس أب " لطلاب المرحلة الثانوية بالمدرسة لتواصل معهم ، ولتذليل العقبات التي تواجهم خاصة أثناء فترة إمتحانات نهاية العام الإلكترونية .