الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

والدة مجند القطار: ليه تحرجوا ابني قدام الناس؟.. وأشكر السيدة صفية

مجند القطار
مجند القطار

قالت صباح أحمد، والدة مجند القطار، إن نجلها «عبدالله» كان متوجها لتأدية مهمته وواجبه الوطني، مضيفة أن حزنها على ما حدث لنجلها ليس بالنسبة لشخصها فقط، بل لكل أم يتعرض ابنها لتلك المعاملة السيئة.

وأضافت في تصريحات لها: «إحنا تعبنا عشان نربي ولادنا، وربيناهم أحسن تربية، يتعاملوا المعاملة دي، مش ممكن ميكونش معاه فلوس، أو فلوسه على قده، ليه تحرجه قدام الناس».

وأكدت أن حوار كمسري القطار أحزنها على ما تعرض له نجلها، حيث كان من الممكن أن يكون هناك حوار خاص بينهما، بعيدًا عن ركاب القطار، كأب أولًا، قائلة: «ممكن ابنه يكون في نفس الموقف، ولو انت بتتعامل المعاملة دي مع ولاد الناس، ممكن تحصل مع أولادك».

ورددت بحزن «ابني اتهان، قلبي بيتقطع عليه» متابعة: «هو كان متمسك بحقه وهو دفع نصف التذكرة، ولكن الكمسري تعامل باستعلاء، وكان يريد إنزاله من القطار، في حين أنه كان في طريقه لأداء مهمته».

وأوضحت «عبدالله ابني ربيته أحسن تربية، وأحمد ربنا على تربيته، فهو لم يتطاول على أحد، وفي هذا الموقف تعامل بكل أدب واحترام» مشيرة إلى أن لديها 3 أولاد وبنتا، ونجلها الكبير يدعى «محمد» يليه «عبدالله»، ثم «نورا»، و«إبراهيم» صاحب 18 عامًا.

ولفتت إلى أن «عبدالله» هو العائل لها، بسبب أن نجلها الكبير هو من ساعد شقيقته في الزواج بجانب «عبدالله»، لأن والدهم متوفى، مضيفة: «وليس لدي سوى أبنائي بعد الله»، مشيرة إلى أنها مريضة بالخشونة من الدرجة الثالثة ولا تستطيع الحركة إلا بصعوبة، وهو من يساعدها في العلاج، واحتياجات المنزل مرددة «متمناش لأي أم تشوف اللي أنا شوفته، أولادنا الشباب زي الفل هم سندنا في الدنيا».

وأشارت إلى أنها تتمنى أن تتواصل مع السيدة صفية «سيدة القطار» لشكرها على ما قامت به تجاه نجلها، ودفاعها عنه في هذا الموقف الذي تعرض له.