الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حبس أب عذب طفليه لسرقتهما 20 جنيها منه بالإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، حبس أب 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بتعذيب وتعريض حياة طفليه للخطر بتقييدهما وإلقائها أعلى سطح المنزل، لسرقة 20 جنيها منه والاعتياد على لعب "البلايستيشن"، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد برصد الأجهزة الأمنية تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور لطفلين مُكبلين أعلى سطح أحد العقارات بدائرة القسم.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي إلى تحديد موقع الطفلين بسطح أحد العقارات بشارع النصر دائرة قسم شرطة سيدي جابر، وأن وراء الواقعة والدهما، حيث كبلهما وتركهما أعلى سطح العقار لسرقتهما 20 جنيها منه.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر، من إلقاء القبض على الأب المتهم "محسن.أ.م"، 35 سنة، عامل، وبمواجهته قرر أنه لم يقصد إلحاق الضرر بطفليه "مؤمن" 11 سنة، و"إبراهيم" 10 سنوات، حيث أعتادا أخذ الأموال من وراءه وإنفاقها على لعب "البلايستيشن" ويوم الواقعة اكتشف اختفاء مبلغ 20 جنيها من درج يحتفظ فيه بالأموال؛ فقرر تأديبهما فأحضر ملاءة سرير قام بتقطيعها واستخدامها في تكبيل الطفلين وإلقائها أعلى سطح العقار سكنهم حتى لا يعتادا على الاستيلاء على النقود.

وبسؤال الأم قررت أن زوجها والد الطفلين تعدي عليهما بالضرب لتأديبهما لاعتيادهما أخذ النقود دون إخباره، وإنفاقها على الألعاب "البلايستيشن"، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.