الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تكريم أوائل الجمهورية بفصول التعليم المزدوج بقنا

كشكول

كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا الطلاب الحاصلين علي المركز الاول علي مستوي الجمهورية ، بنظام فصول التعليم والتدريب المزدوج التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا ، في حضور العميد محمد جلال رئيس مجلس ادارة الشركة ، والدكتور خالد صبري وكيل وزارة التربية والتعليم ، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة .

قدم الداودي التهنئة للطلاب الاوائل مشيدًا بما حققوه من نجاح حيث قام بمنحهم شهادات تقدير ومكافأة مالية تقديرًا لجهودهم ، موجها شكره للقيادات التعليمية ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة على جهودهم للنهوض بالمنظومة التعليمية لاسيما فيما يتعلق بمنظومة التعليم المزدوج الذي يهدف الي تخريج كوادر فنية من ابنائنا الطلاب قادرة علي مواكبة التطور العلمي في شتي التخصصات الفنية التي تخدم مجتمعاتنا .

أكد أن التعليم المزدوج يعد احدي الادوات الاساسية التي تساعد الطلاب علي اكتساب المهارات الفنية اللازمة بما يؤهلهم لسوق العمل حيث يقضي الطالب نسبة 70 % من الوقت المخصص للدراسة  داخل المصانع والشركات ويقضي 30% من الوقت للدراسة النظرية بالمدرسة .
شمل التكريم كل من الطالب عبد الله محمد و الطالب محمد احمد و الطالب محمود محمد ابوالحمد وجميعهم حققوا المركز الاول على مستوى الجمهورية .