الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

وفد الكنيسة الكاثوليكية يزور جامعة الأزهر بالوجه القبلي

جامعة الازهر
جامعة الازهر

استقبل الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط، بمكتبه الشيخ الدكتور عاصم محمود القبيصي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، والأنبا مرقس يوسف وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بأسيوط الذي كان على رأس وفد من الكنيسة الكاثوليكية، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليه مهام عمله كنائب لفرع جامعة الأزهر للوجه القبلي.

وأعرب نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي عن سعادته وتقديره لهذه الزيارة وما لمسه من حب وتآخي بين أبناء مصر الذين تجمعهم روح المودة والمحبة والسلام، مشيرًا إلى أن الفترة الحالية تتطلب العمل والاجتهاد والإخلاص من أبناء الوطن وأن نعمل جمعيا من أجل رفعة الوطن وعزته،من خلال تضافر كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتكاتف كافة جهود مؤسسات الدولة والمجتمع المدني من أجل النهوض بالدولة المصرية.

كما شرف اللقاء حضور أعضاء قافلة مجمع البحوث الإسلامية بمحافظة الأقصر وأسوان والقس عاموس بشكل سكرتير الأنبا يوأنس والقس فلوباتير وكيل مطرانية منفلوط، والأستاذ إبراهيم آمين زاهد نائب رئيس بيت العائلة المصرية.

وأكد الجميع فخرهم بتواجدهم فى صرح الذي يحمي ويحفظ الدين والفكر الوسطي الذي يدعو للائتلاف لا التناحر فى ظل قيادة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة.