السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنوفية يكرم أوائل الشهادات من أبناء المحافظة

كشكول



كرم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، المتفوقين والأوائل على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة المنوفية لعام ٢٠٢٠ تقديرا لتفوقهم العلمى.

و كرم مبارك، الطالبة أمانى عاطف الشعراوى الأولى على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية القسم الأدبى، الطالبة سهيلة أيمن عبد الحكيم عبد الغنى الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة علمى رياضة، كما كرم الطالب محمد محمود عبدالرازق الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى إمتحانات الدبلومات الفنية المتقدمة الصناعية نظام الخمس سنوات، والطالبة حسناء محروس سماحه الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى إمتحانات دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة التجارية نظام الخمس سنوات.

قام رئيس الجامعة بتقديم التهنئة للطلاب وإهدائهم شهادات تقدير وميداليات تذكارية، معربا عن تقديره لتفوقهم وما حققوه من إنجاز على مستوى الجمهورية وأهمية الحفاظ على هذا التفوق واستمراريته خلال دراستهم بالمرحلة الجامعية، مؤكدا أنه سيتم إعفائهم من المصروفات الدراسية فى حالة التحاقهم بإحدى كليات الجامعة شرط استمرار تفوقهم خلال سنوات الدراسة بالكلية.

كما وجه رئيس الجامعة التهنئة لأسر الطلاب، مقدرا مجهوداتهم لتوفير كافة السبل والإمكانيات لأبنائهم لتحقيق هذا التفوق المشرف.