الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

اختيار قيادات جديدة بمستشفى الزهراء الجامعي

كشكول

انعقدت اليوم لجنة القيادات برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر؛ للقاء المتقدمين لشغل الوظائف القيادية بمستشفى الزهراء الجامعي، ومناقشة مقترحاتهم للتطوير وطرق تنفيذها، وأكد أن هذه اللقاءات تسهم في اختيار أفضل العناصر، التي تسعى للتحديث والتطوير.
  

وقال الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على المستشفيات: إن هناك عمليات تطوير شاملة تقوم بها الجامعة؛ للنهوض بالمستشفيات الجامعية، سعيًا في مزيد من الخدمات الطبية لجموع المواطنين، وهو ما يستدعي الاطلاع على مقترحات التطوير وطرق تنفيذها من الراغبين في شغل المناصب القيادية. 

وأوضح المحاسب مؤمن متولي، أمين عام الجامعة-وفقًا لبيان المركز الإعلامي للجامعة- أن هذه المقابلات تمهيدية لحين الإعلان الرسمي من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وتأتي في إطار سد العجز الإداري الذي تقوم به الجامعة، وبهدف مناقشة المتقدمين في مقترحات التطوير التي يسعون إليها.

يذكر أنه شارك في اللجنة المستشار محمد نصار، مستشار فضيلة أ.د / رئيس الجامعة، والدكتور هشام فرهود، عميد كلية طب البنات، والدكتورة تغريد عبد الرحمن، مديرة مستشفى الزهراء، والدكتور محمود عبد اللطيف، مدير إدارة الموارد البشرية.