الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية في بوﻻق الدكرور

كشكول



نظمت إدارة بوﻻق الدكرور التعليمية التابعة لمديرية التربية و التعليم بالجيزة بالتعاون مع مجلس الأمناء والأباء ونقابة المعلمين بوسط الجيزة، حفل لتكريم اوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية علي مستوي مدارس الإدارة.

أقيمت فاعليات الحفل في نادي نقابة المعلمين، حيث أكد الدكتور أيمن عبد الواحد مدير عام الادارة، أن هذا التفوق والتميز لابنائنا جاء نتيجة طبيعية لعدة عوامل نذكر منها على سبيل المثال جهد وإصرار وعزيمة المتفوقين إلى جانب مساندة أسرهم إضافة إلى تهيئة كاملة لعام دراسة مثمر وبناء من خلال توفير جميع الامكانات والجهود سواء على مستوى المؤسسة التعليمية بمن تضمهم أو على مستوى القيادات التنفيذية والفنية وظهيرين قويين ممثلين فى مجلس الآمناء الآباء ونقابة المعلمين بوسط الجيزة.


وأضاف عبدالواحد، انه انطلاقا من تلك النتائج لهؤلاء المتفوقين فإننا بدورنا نهديه تفوقهم لاسرهم ولمعلميهم ومن قبل كل ذلك لوطنهم الحبيب مصر.

وقال المستشار بدوى علام رئيس مجلس أمناء واباء محافظة الجيزة، أننا من خلال هذا اليوم ووجودنا بصحبة أبنائنا المتفوقين فإننا نعبر للعالم كله عن إرادة صلبة لابناء مصر وقدرة على العطاء والتعاطى مع أى ظروف وتحت أى ضغوط وبدورنا فإننا نؤكد على دعمنا الكامل كمجلس لسياسة وزارة التعليم ونثمن جهودها كما نشدد على الوقوف الكامل خلف قيادتنا السياسية في كل ما من شأنه الخفاظ علي الوطن ضد الاخطار الداخلية والخارجية ونثق في أنها تريد لجميع ابناء الوطن العيش الأمن والسعيد بوطن غال على الجميع.

ودعا بدوي الطلاب المتفوقين إلى الاستمرار فى تميزكم وتفوقكم فمصر بكم ولكم.

و أعرب ممتاز زايد رئيس مجلس أمناء واباء الادارة، عن تقديره العميق لجهود الجميع لمسانده أبنائنا ودعمهم ولعل أبلغ تعبير عن مدى نجاح منظومة التعليم الرائدة ببولاق ما يلمسه الجميع من تكاتف لأبناء بولاق بجميع طوائفهم وفئاتهم قد انعكس ذلك وبجلاء من خلال هذه الصورة الرائعة لابنائنا الطلاب المتفوقين واختتم بتقديم الشكر للجميع متفوقين ومعلمين وقيادات وأعضاء مجلس.

كذلك أكد محمود المصرى رجل الأعمال على أننا نرى اليوم من خلال هؤلاء المتفوقين صورة مستقبل مصر المشرق من خلال هذه النماذج والتى تقدم لنا بشارات مصر المستقبل مصر الحضارة والبناء وكلمتى لكم أيها المتفوقون : ” اجعلوا تفوقكم هذا دافعا وحافزا دافعا لكم لمزيد من التفوق وحفزا لاخوانكم للاقتداء بكم.

ومن أشاد النائب محمد اسماعيل عضو مجلس النواب، أن هذه النماذج الرائعة لابنائنا المتفوقين ما هى إلا نتاج دورعظيم لاعظم أصحاب رسالة معلمينا الاجلاء الذين لولاهم ما كنا ولا كان هؤلاء المتفوقون ولهذا أؤكد على تقديرنا الكامل لاساتذتنا ومعلمينا وأننا خلف مطالبهم العادلة بمستوى اجتماعى ومادى يليق بكرامتهم ودورهم الوطنى واطالب الابناء المتفوقين بأن يضعوا نصب أعينهم آمالهم واحلامهم والتى يجب أن ترتبط بآمال واحلام وطننا الحبيب مصر وأن يكونوا لبنة قوية لبناء مصر الامل مصر حصن العروبة .


أضافت هالة كمال وكيل الادارة أننا اليوم نكلل جهد عام دراسة بذل فيه الجميع أغلى وأعظم طاقاتهم حبا ووفاءا لوطنهم وإيمانا منهم بدورهم فى العطاء وبناء الوطن وتمنت فى كلمتها أن يستمر الابناء على هذا الدرب من التفوق والتميز فعيون الجميع تنظرإليهم وتتطلع لتفوقهم المتميزالذى صار مضرب الامثال.

شهد الحفل تكريم ٣١ طالب وطالبة منهم  10 طلاب بالقسم  الادبى، و11 طالب باب علمى علوم ، و 10 طلاب بالعلمي  رياضة إلى جانب 10 طالبات وطلاب من التعليم الفنى التجارى