الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بعد اغتصابها ثلاث سنوات من والدها .. استشارى نفسى يكشف كيف تتعافى الضحية ؟

كشكول

علق الدكتور جمال فرويز إستشاري الطب النفسي، على واقعة اغتصاب أب لابنته صاحبة الـ 15 عاماً من عمرها لمده ثلاث سنوات بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، قائلاً: " هذا الأب اما متعاطي مخدرات أو لديه اضطراب شديد بالشخصية  ومسؤول عن تصرفاته ولابد أن يعاقب، عقابًا شديدًا".

 

وأضاف" فرويز" في تصريحات خاصه لـ" كشكول" أن هذه الطفلة عمرها 15 عامًا اي عاقله ورشيده، وتفهم كل ماتعرضت له، لذلك لابد من ابعدها تمامًا عن المكان التي كانت تعيش فيه وخاصه عن الأشخاص السلبيين.

 

وتابع إستشاري الطب النفسي" لازم تختلط بأشخاص مختلفين يتعاملوا معها بكل مودة وحب، وعدم الحديث مطلقا في قصتها ومحاوله اشغالها طوال الوقت".

 

كان وقد قرر أحمد عز وكيل نيابة مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد أبو خضرة رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية، إيداع الطفلة المجنى عليها، التى تعرضت للاغتصاب من قبل والدها بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، فى إحدى دور الرعاية، وذلك بعد أن أوصة لجنة حماية الطفل بذلك، كون الأم غير أمينة عليها، ونظرا لكون الطفلة تعانى من حالة نفسية سيئة مما تعرضت له.

 

وتمكنت مديرية أمن المنوفية، من القبض على أب اغتصب ابنته الطفلة لمدة 3 سنوات فى مدينة سرس الليان، وتم تحرير محضر بالواقعة بدائرة القسم، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد من القبض على أب اغتصب ابنته الطفلة لمدة 3 سنوات فى مدينة سرس الليان ، واعترف بارتكاب الواقعة فى التحقيقات، خاصة مع تعرض الابنة للإيذاء نتيجة الاعتداء الجنسى عليها، وتعد الطفلة من مواليد عام 2005 ومقيمة بمدينة سرس الليان .

 

وباشرت نيابة منوف بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد أبو خضرة رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية، تحقيقاتها فى واقعة أغتصاب أب لابنته الطفلة والبالغ عمرها 15 سنة، لمدة 3 سنوات من الدبر فى مدينة سرس الليان بالمحافظة بعد ضبط الأب.