الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

لإجراء علاجها..

«الصحة» تناشد والدة الطفلة أمل بسرعة الاتصال بالمكتب الإعلامي

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

صرح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة لشئون الإعلام والتحدث الرسمي، أن المكتب الإعلامي تواصل مع والده الطفله امل وقام بالتنسيق مع الدكتور ياسر فوزي مدير مستشفى أطفال مصر للمناظره الحاله وعرضها على استشاري جراحه المخ والأعصاب وعمل اللازم طبيا، ألا أن الرقم الخاص بـ والده امل مغلق دائما أو غير متاح وتهيب وزارة الصحة بوالدة الطفلة التواصل مع المكتب الإعلامي على وجه السرعة لإنقاذ الطفلة.

وكانت مواقع التواصل قد اشتعلت بمناشده والدة الطفلة امل لسرعه علاجها وقام المكتب الإعلامي بالتواصل معها منذ ايام، وإخبارها بأنه يتم التنسيق لها بالمستشفى الا انها بعد ذلك أغلقت تليفونها ولم نتمكن من الوصول إليها حتى الآن.

كانت أستغاثت والده الطفلة "أمل محمد عبدالعزيز" بوزارة الصحة عبر رسالتها نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي" الفيس بوك"، وتنص الرسالة على" مساء الخير بنتي عندها سنه ونص مولوده بعيب خلقي استسقاء على المخ ذهبت بيها الدمرداش رفضوا يعملوا العمليه بحجه أن قشره المخ مش متكونه وده سبب استنكره معظم الأطباء اللي عرضت عليهم الحاله".

وتابعت والده الطفلة" اتوجهت بيها لمستشفي ابوالريش لكن للأسف الدكاترة هناك صغيره في السن مش عارفه تتعامل مع الحاله وتم تركيب اتنين صمام والميه بتزيد مش بتقل وفضلنا اكتر من سنه ع المضادات والبزل مفيش نتيجه".

وأضافت"بنتي حاليا فقدت السمع والبصر نتيجه زياده كميه الميه ع المخ وحالياً رجلها وقفت مش بتتني ومش بتعرف تأكل بسبب الضمور معتمده على اللبن فقط انا محتاجه مساعده وعرض على دكتور كبير يقولنا رأيه فى الحاله ارجوكم".