السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إحالة المتهمة بقتل طفلتيها فى شبرا الخيمة لـ«العباسية»

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبدالحكم، وعضوية المستشار رضا عيد، والمستشار محمود خليل، وأمانة سر أشرف حسن، عرض المتهمة بقتل طفلتيها "جنى وريتاج"، على مستشفى الطب النفسي بالعباسية، كطلب دفاع المتهمة، لبيان عما إذا كانت تعاني من ثمة مرض عقلي أو نفسي وقت ارتكاب الجريمة وموافاة المحكمة بتقرير طبي مفصل عن حالتها النفسية والعصبية، وذلك خلال مدة 45 يومًا، تبدأ من اليوم.

وكلفت المحكمة، النيابة العامة بعرض المتهمة والتأجيل لجلسة اليوم الثاني من دور شهر أكتوبر 2020، لإيداع التقرير مع استمرار حبس المتهمة لتلك الجلسة.

وكان العميد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول الطفلتين "ريتاج 7 سنوات " و" جنا 6 سنوات" جثتين وتوجد شبهة جنائية في وفاتهما.

تم إخطار اللواء فخر العربي، مدير الأمن، وانتقل على الفور المقدم أحمد حمدي رئيس مباحث القسم وبسؤال الأم ادعت أنها خرجت إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل وعندما عادت اكتشفت وفاتهما خنقًا بالغاز.

وبالمعاينة تبين أن الحادث به شبهة جنائية وتبين كذب رواية الأم وأنها وراء مقتلهما خنقًا بيدها أثناء نومهما في غرفتهما انتقامًا من زوجها الذي يعتدي عليها دائمًا بالضرب، فقررت التخلص منهما وعندما شعرت المتهمة بالذنب حاولت إنقاذ الطفلتين لكن بعد فوات الأوان.