رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تعرف على قيمة المصروفات الدراسية في مدارس المتفوقين 2020

السبت 22/أغسطس/2020 - 12:14 م
وزير التعليم
وزير التعليم
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
يتشر موقع كشكول التعليمي قيمة المصروفات الدراسية في مدارس المتفوقين 2020 حيث حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ المصروفات الدراسية لمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM.

قيمة المصروفات الدراسية في مدارس المتفوقين 2020

حيث تتضمن المصروفات الآتي:
تكلفة النفمات الفعلية التي تنفق علي الطالب ولما تقدر اللجنة العليا لإدارة تلك المدارس وتسدد هذه النفقات بالجنية المصري، وذلك عند فتح باب التقدم.

_المصروفات الدراسية التً تقدرها اللجنة العليا بتلك المدارس وتسدد هذه النفقات بالجنيه المصري وذلك عند الإعلان عن فتح باب التقدم وٌيعفى طالب المدارس الرسمية، والرسمية للغات، والرسمية المتميزة للغات من سداد النفقات الفعلية المنصوص عليها بالبند الأول، على أن يلتزموا بدفع تكلفة المصروفات الدراسية فقط، وتتحمل الوزارة النفمات الفعلية المنصوص عليها بالبند الأول. 

_ سداد طالب المدارس الخاصة العربية والمدارس الخاصة للغات نفس المصروفات الدراسية التي دفعوها في مدارسهم الخاصة  أخر سنة دراسية ووفق إيصال معتمد من المدرسة التابعة لها لكل عام دراسي.

_تحمل طالب المدارس الدولية النفقات الفعلية للدراسة وقيمتها  ثلاثون ألف جنيه فقط لكل عام دراسي.

_ 1119 جنيه مصري تكلفة التأمين على جهاز اللاب توب الذي تسلمه الطالب. 

يتم تسجيل الطالب في حالة عدم سداده المصروفات مع إعطاء الطالب فترة أسبوعين، لسداد المصروفات المقررة، ويتم تحويله لمدرسه تابعة للتعلم العام في حالة عدم السداد.

Advertisements
ads
Advertisements