رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رابط الحصول على نتيحة الدبلومات الفنية ٢٠٢٠ برقم الجلوس

الجمعة 21/أغسطس/2020 - 06:59 م
نتيحة الدبلومات الفنية
نتيحة الدبلومات الفنية ٢٠٢٠
محمد القناوي
طباعة
Advertisements
يقدم لكم موقع «كشكول» التعليمي رابط الحصول على نتيحة الدبلومات الفنية ٢٠٢٠ برقم الجلوس، حيث تستعد وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني لإعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ مع نهاية الشهر  الجاري . 

وفي نفس الوقت واضح  غدا المعلمون المنتدبون لاعمال تقدير امتحانات الدبلومات الفنية أعمالهم، في تقدير أسئلة الاختبارات للطلاب بنظام ٣ و ٥ سنوات في التخصصات الصناعية و الزراعية و الفندقية و التجارية في ٩٠ مقر تصحيح أعدتهم وزارة التعليم في ٢٣ كنترول للتعليم الفني ، إضافة لاعداد شيات النتيجة الاولية.

التصحيح 

وكانت كنترولات الدبلومات الفنية  قد انتهت من أعمال التصحيح وإضافة درجات الاختبارات العملي ، علي أن يعقبها تحديد اوائل الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي في مختلف التخصصات.

رابط الحصول على نتيحة الدبلومات الفنية ٢٠٢٠ 

تعلن النتيجة من خلال رابط إلكتروني علي موقع وزارة التربية و التعليم، علي أن تكون استمارات النجاح بالمدارس الفنية في اليوم الذي تعتمد به النتيجة.. من هنا

وكان  ما يزيد عن ٧٧٦ ألف طالب وطالبه بالدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات، قد أدوا  امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ ، داخل 2986 لجنة سير امتحان وبحد أقصي ١٤ طالب في اللجنة الفرعية وبفاصل لا يقل عن متر ونصف،  حيث يبحث كثيرون عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالإسم وذلك في الوقت الذي ينتظر فيه الطلاب والطالبات في جميع التخصصات سواء "صناعي أو تجاري أو زراعة أو سياحة وفنادق"،  نتيجة الدبلومات الفنية بالإسم من خلال اتباع خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية كما تتصدر عمليات البحث اليومية من ناحية الطلاب نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس وذلك ضمن  اجراءات احترازية مشددة للوقاية من جائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد - ١٩ ٠
Advertisements
ads
ads
ads
Advertisements