الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

34 لجنة لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة في الجيزة

كشكول

 قال خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ، إن عدد طلاب الدور الثانى للثانوية العامة الذين تقدموا لاداء الامتحانات في المحافظة  بلغ ١٧ ألف و ٢٠٤ طالب وطالبة وطالبة .

أوضح حجازي ، أن الطلاب سوف يؤدون الامتحانات في 34 لجنة ، مشيرا أنه تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم اليومي وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة للدور الثانى وفقا لتعليمات وزارة الصحة على مستوى محافظة الجيزة .

أضاف أنه تم تجهيز اللجان على أن تحتوى اللجنة على 14 طالبا فقط  وفق تعليمات الواردة من الوزارة بما يسمح بالتباعد بين الطلاب المؤديين للاختبارات وتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لدخول الطلبة للجان و تم الاتفاق مع مجالس الأمناء بكافة الإدارات بضرورة التواجد للمشاركة فى تنظيم ومتابعة دخول الطلبة لأداء الاختبارات .
 
شدد حجازي على جميع مديرى عموم الإدارات بتواجد الطبيب والزائرة داخل اللجان مع المتابعة اليومية  وتم تجهيز غرفة عمليات الثانوية العامة للمتابعة على مستوى المديرية والإدارات التعليمية للمتابعة الدائمة والمستمرة على مدار اليوم والساعة.

يذكر أن  امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى للعام الدراسى 2020/2019 ، سوف تنطلق بعد غدا السبت السبت المقبل الموافق 22 أغسطس وتستمر حتى الاربعاء الموافق 2 سبتمبر 2020.