الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة أسوان تعلن موعد بدء برنامج التحويل الإلكترونى لطلاب الفرق الأعلى

كشكول

أعلنت جامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة عن فتح باب التسجيل لطلاب الفرق الأعلى الراغبين فى التحويل أو نقل القيد أو الإنتساب العام والطلاب المفصولين والطلاب الذين لم يتقدموا لإبداء رغباتهم بتنسيق العام السابق للتسجيل على برنامج التحويل الإلكترونى للتقدم للإلتحاق باحدى كليات جامعة أسوان للعام الجامعى الجديد 2020/2021.

وأوضح الدكتور أحمد غلاب عن إستمرار التسجيل لمدة شهر وذلك تيسيرًا على طلاب الجامعة بمختلف كلياتها وذلك إعتبارًا من تاريخ  20/8/2020 حتى تاريخ 20/9/2020 بالرابط التالى : http://transfer.aswu.edu.eg/.


ويأتى ذلك فى إطار حرص الجامعة على صحة الطلاب فى ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد- 19) وذلك من خلال الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب بالتعاون مع مركز المعلومات وشبكة الإتصالات بالجامعة.

وكان الدكتور أحمد غلاب قد أشار إلى أن مركز التطوير المهنى بالجامعة يقوم بتقديم خدمات التوجيه المهنى حيث سيساعد الطلاب على متابعة إختياراتهم المهنية وتيسير إنتقالهم من الجامعة إلى سوق العمل.

وأوضح أحمد غلاب بأن المركز المهنى يوفر مجموعة شاملة من الإرشادات والتدريبات فى مجالات الإدارة المهنية ومهارات التوظيف والتدريب التقنى وريادة الأعمال.