السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

شروط الالتحاق بفصول القابضة للكهرباء بعد الشهادة الإعدادية

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم وشركة الكهرباء، شروط الالتحاق بالفصول المشتركة بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بمراكز تدريب المحطات بشمال القاهرة ومركز تدريب الشبكات بجنوب القاهرة ومركز تدريب شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.

شروط الالتحاق بفصول القابضة للكهرباء بعد الشهادة الأعدادية


تضمنت قواعد الالتحاق ٧ شروط أساسية للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية وهي أن يكون  الطالب حاصل على الشهادة الاعدادية العامة أو الأزهرية "إنجليزى" من محافظات القاهرة الكبرى "القاهرة و الجيزة والقليوبية" دور مايو 2020 ، وألا يزيد سن الطالب عن 18 سنة فى أكتوبر 2020.

تقدم الأوراق إلكترونيا من خلال موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر خلال الفترة من 16 إلى 20 اغسطس الجاري، ولن يسمح بتلقى آى طلبات بعد انتهاء المدة.

يتم التنسيق بناء على الحد الأدنى الذى يحدده قطاع التعليم الفنى لمحافظة القاهرة، ولا يعتبر اجتياز الاختبارات واللياقة البدنية موافقة على القبول حت يتم البت فى الطلبات طبقا لترتيب المجموع تنازليا.

التقديم  يكون بمدرسة جلال فهمى الثانوية المتقدمة 5 سنوات، على أن تعلن كشوف الطلبة المقبولين قبل العام الدراسي على المواقع الإلكترونية للشركة القابضة لكهرباء مصر وشركات توزيع الكهرباء.